دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 #دورات_إعفاف بشرى سارة ستبدأ دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج السابعة والعشرون اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق لـ 2018/6/24 بشرى سارة .. تبدأ دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر يوم الأحد 2018/8/5 كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي ختام دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال ضمن #مشروع_تأهيل_مصلح_في_كل_حي_من_أحياء_دمشق_وبواباتها_السبعة تقرير عن دورات التحكيم والإصلاح الأسري التي تقام في مركز إعفاف ودورها في تأهيل المحكمين والمصلحين الأسريين. مشروع تأهيل مصلح في كل حي .. انطلاق دورتي التحكيم والإصلاح الأسري في مركز إعفاف قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري

مشروع تأهيل مصلح في كل حي

الخميس 16 جمادى الثانية 1440 / 21 شباط 2019 - عدد القراءات 52

حفل ختام وتوزيع شهادات دورتي التحكيم والإصلاح الأسري الرابعة عشر والخامسة عشر

#مشروع_تأهيل_مصلح_في_كل_حي
اختتمت #جمعية_إعفاف_الخيرية دورتي التحكيم والإصلاح الأسري الرابعة عشر والخامسة عشر
وذلك خلال الحفل الذي أقامته في صالة ياسمين الشام في دار الرحمة لليتيمات.
وأكد رئيس مجلس إدارة #جمعية_إعفاف_الخيرية المحامي خليل الريس على دور المحكمين وأهميته في الحفاظ على تماسك الأسرة. 
و أشار الريس إلى أنّ #مركز_إعفاف يسير قدماً بإقامة هذه الدورات الأسرية للمساهمة بالنهوض بالأسرة السورية، وتقديم ما أمكن من خبرات وقدرات للارتقاء بالمجتمع.
ثم وزّعت الشهادات على المشاركين والمشاركات الذين أعربوا بكلماتهم عن استفادتهم من الدورة متطلعين نحو المزيد من الدورات المماثلة في هذا المجال.
و ثمّنوا دور #مركز_إعفاف في إقامة هذه الدورات، الطامحة إلى إعلاء شأن الأسرة السورية، والمحافظة عليها متكاملة وصالحة، تعمّها الطمانينة والاستقرار، والذي يصب في النهاية في تحقيق أمن المجتمع وازدهاره.

دورة سلسلة البيوت الآمنة
الاثنين 13 رجب 1440 / 18 آذار 2019