دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 #دورات_إعفاف بشرى سارة ستبدأ دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج السابعة والعشرون اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق لـ 2018/6/24 بشرى سارة .. تبدأ دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر يوم الأحد 2018/8/5 كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي ختام دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال السادة الأحبة تابعونا اليوم الساعة 4 عصراً بالبث المباشر عبر صفحتنا لحفل ختام وتوزيع شهادات دورة إعفاف التأهيلية لحياة الزوجية السابعة والعشرون بشرى سارة ستنطلق دورة اعفاف التأهيلية للحياة الزوجية الثامنة والعشرون ضمن #مشروع_تأهيل_مصلح_في_كل_حي_من_أحياء_دمشق_وبواباتها_السبعة تقرير عن دورات التحكيم والإصلاح الأسري التي تقام في مركز إعفاف ودورها في تأهيل المحكمين والمصلحين الأسريين.

افتتاح دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر

الأحد 25 ذو القعدة 1439 / 05 آب 2018 - عدد القراءات 163

بحضور القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعرواوي

كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي:
بسم الله الرحمن الرحيم
أيها السيدات والسادة .. الحضور الكرام
يطيب لنا في جمعية اعفاف الخيرية أن نرحب بكم في بداية هذه الدورة , أجمل ترحيب باسمي شخصيا وباسم كافة اعضاء مجلس ادارة الجمعية ,من أجل أن نساهم سويا في حمل أمانة الإصلاح الأسري ومسؤولية العطاء الخيري والانساني.
لقد كان برنامجنا في مجلس الإدارة بأننا لا نستطيع أن نصارع الحزن إلا بالفرح, ولا نصارع الضياع بسلاح أكثر قوة من صناعة الوعي وهكذا كان, وهذا ما يجب أن يكون..
لقد علمنا التاريخ أن شأن الأنبياء والحكماء و من يسير على نهجهم من المصلحين أنهم يرون في الظلام الحالك بصيص النور الخافت الذي لا يراه غيرهم , فيجعلون منها شموساً منيرة تضيئ الأكوان هداية وصلاحا , في الوقت الذي تعشو فيه أبصار أكثر الناس عن تلك البقع الصغيرة فلا يرون إلا ظلمات ولا يستشعرون إلا الخيبات ولا ينطقون إلا بالآهات.
وهكذا كانت رؤيا الجمعية وعمل مركز إعفاف كأول مركز متخصص بشؤون الزواج والأسرة والإصلاح الأسري في القطر العربي السوري . 
فلقد تم تدريب أكثر من أربعة آلاف متدرب ومتدربة عبر دورات متعددة منها:
1- دورات للمقبلين على الزواج تحت عنوان: ((دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج)).
2- دورات التحكيم والاصلاح الاسري فقد أقيم في المركز دورات تخصصية في أصول التحكيم الشرعي ومهارات الإصلاح بين المتخاصمين. 
3- دورات التنمية البشرية فقد تدرب في المركز العديد من الشابات والشباب في مجال الذكاء العاطفي والبرمجة اللغوية العصبية وتوظيفها في الأسرة وبناء وتطوير الذات .
4- دورات في الدعم النفسي ومنها دورة خاصة للسيدات المطلّقات.
5- بالإضافة الى الأعراس الجماعية والتي تقيمها الجمعية للشباب الذين تدعمهم الجمعية وتدربهم على إدارة مستقبلهم وحياتهم الأسرية.
أيها السيدات والسادة .. الحضور الكرام
أشكر لكم تفضلكم بالمشاركة معنا اليوم وأؤكد أن اتباعكم لهذه الدورة هي البداية وأن لقاءات وأعمال كثيرة ستجمعنا في الأيام القادمة نقدم فيه الخير لمستقبل بلدنا.

دورة سلسلة البيوت الآمنة
الأحد 02 ربيع الثاني 1440 / 09 كانون أول 2018