دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري بشرى سارة .. افتتاح دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية وتوظيفها في العلاقات الأسرية - المستوى الأول لعام 2018 تقرير قناة التربوية السورية عن عمل مركز إعفاف للإصلاح الأسري المجاني وآلية الإصلاح بين الزوجين التي تتم في المركز برعاية السيدة ريمه قادري وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أقيم حفل توزيع شهادات دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثانية عشر بإعفاف والذي تم في صالة ياسمين الشام في دار الرحمة للبنات بتاريخ 2018/2/24 بشرى سارة - ستبدأ دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية السادسة والعشرون بتاريخ 2018/3/18 اختتام دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية في مقر جمعية الرابطة الأدبية الاجتماعية بدمشق للفترة الواقعة بين 2017/11/15حتى 2017/12/31 اهلا بكم في موقع جمعية إعفاف ..... تابعوا أخبار جمعية اعفاف الخيرية على تطبيق التيلغرام للأستفسار والمتابعة على تطبيق الواتس أب 0933040044

همسة في أذن الزوج

الأحد 16 ربيع الأول 1439 / 03 كانون أول 2017 - عدد القراءات 250

بقلم: أ. محمد أنور جمعة زبادنة

 

همسة في أذن الزوج

 

بقلم أ. محمد أنور جمعة زبادنة  

 

إن من أرفع اﻷخلاق وأجلها الصدق فهو ما يجعلك قويا أمام زوجتك وغير مضطر إلى الاعتذار لها عن إساءة صدرت منك، فأنت تراقب الله عز وجل في جميع أحوالك وأقوالك وأفعالك.

وهو ما يجعلك مرهف اﻹحساس تجاهها، فلا ترضى أن يغمض لك جفن وهي حزينة منك، خوفًا من الله قبل أن يكون حبًا لها، فلا يطلع الفجر إلا وقد أرضيتها، راجيًا بذاك رضا الرحمن.

ومهما تكن طباعك معها من جفاء أو رومانسية أو غيرها، فلن يستقيم سيرك في حياتك الزوجية إلا بالصدق!!

ليس فقط بالاصطبار عليها، وإنما بالإكرام والإحسان وحمل النفس في كل حالاتها على مكارم الخصال ومروءة الفعال.

خلق الصدق هو ما يجعلكما على الحقيقة في هذه الدنيا، وستتلاطم من حولكما أمواج الهموم والغموم، ولكن شراع المودة والرحمة سيبقى الضامن الحقيقي لمؤسسة اﻷسرة السعيدة.

دورة سلسلة البيوت الآمنة
الأربعاء 10 رمضان 1439 / 23 أيار 2018