دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري بشرى سارة .. افتتاح دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية وتوظيفها في العلاقات الأسرية - المستوى الأول لعام 2018 تقرير قناة التربوية السورية عن عمل مركز إعفاف للإصلاح الأسري المجاني وآلية الإصلاح بين الزوجين التي تتم في المركز برعاية السيدة ريمه قادري وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أقيم حفل توزيع شهادات دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثانية عشر بإعفاف والذي تم في صالة ياسمين الشام في دار الرحمة للبنات بتاريخ 2018/2/24 بشرى سارة - ستبدأ دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية السادسة والعشرون بتاريخ 2018/3/18 اختتام دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية في مقر جمعية الرابطة الأدبية الاجتماعية بدمشق للفترة الواقعة بين 2017/11/15حتى 2017/12/31 اهلا بكم في موقع جمعية إعفاف ..... تابعوا أخبار جمعية اعفاف الخيرية على تطبيق التيلغرام للأستفسار والمتابعة على تطبيق الواتس أب 0933040044

نيويورك تشهد حالة طلاق قانونية باستخدام الفيسبوك

الخميس 21 جمادى الثانية 1436 / 09 نيسان 2015 - عدد القراءات 1022

سمح قاضي بالمحكمة العليا بمانهاتن في نيويورك، لامرأة باستخدام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بطريقة قانونية لاستدعاء زوجها للمثول أمام المحكمة واستكمال اجراءات الطلاق.

 

نيويورك تشهد حالة طلاق قانونية باستخدام الفيسبوك

 

سمح قاضي بالمحكمة العليا بمانهاتن في نيويورك، لامرأة باستخدام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بطريقة قانونية لاستدعاء زوجها للمثول أمام المحكمة واستكمال اجراءات الطلاق.

وفي سابقة تاريخية، قام القاضي ماثيو كوبر، بالسماح للممرضة إلينورا بايدو بإرسال أوراق معاملة الطلاق إلى زوجها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن فشلت في الاستدلال على عنوانه.

وتمكن المحامي فيكتور سينا من إرسال أوراق الطلاق إلى زوج موكلته عبر رسالة من خلال حسابها الخاص بالفيسبوك.

وأشاد سينا بقرار القاضي وقال إن "هذه الرسائل يجب أن ترسل إلى الزوج مرة كل أسبوع لمدة ثلاث أسابيع متتالية إلى أن يرد الزوج ويؤكد استلامه للرسالة"، بعد أن عجزت موكلته عن تحديد مكان زوجها.

وأكد المحامي سينا أن زوج موكلته لايزال يرفض طلاقها إذ بقي على اتصال معها عبر الهاتف وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان المحامي قد تحدث إلى المدعى عليه(الزوج) عبر الهاتف وأكد له الزوج أنه ليس لديه عنوان أو مكان عمل ثابت، ولا رخصة قيادة أو عنوان خاص بالفواتير، ورفض المضي في اجراءات الطلاق، علما أن آخر عنوان رسمي له كان في عام 2011.

وأرسل المحامي أول رسالة للزوج عبر الفيسبوك في الأسبوع الماضي، ولكنه لم يرد عليها حتى الآن.

الصفحة الرسمية لمركز إعفاف
الثلاثاء 09 رمضان 1439 / 22 أيار 2018