دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 #دورات_إعفاف بشرى سارة ستبدأ دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج السابعة والعشرون اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق لـ 2018/6/24 بشرى سارة .. تبدأ دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر يوم الأحد 2018/8/5 كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي ختام دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال السادة الأحبة تابعونا اليوم الساعة 4 عصراً بالبث المباشر عبر صفحتنا لحفل ختام وتوزيع شهادات دورة إعفاف التأهيلية لحياة الزوجية السابعة والعشرون بشرى سارة ستنطلق دورة اعفاف التأهيلية للحياة الزوجية الثامنة والعشرون قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري

نيويورك تشهد حالة طلاق قانونية باستخدام الفيسبوك

الخميس 21 جمادى الثانية 1436 / 09 نيسان 2015 - عدد القراءات 1146

سمح قاضي بالمحكمة العليا بمانهاتن في نيويورك، لامرأة باستخدام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بطريقة قانونية لاستدعاء زوجها للمثول أمام المحكمة واستكمال اجراءات الطلاق.

 

نيويورك تشهد حالة طلاق قانونية باستخدام الفيسبوك

 

سمح قاضي بالمحكمة العليا بمانهاتن في نيويورك، لامرأة باستخدام موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بطريقة قانونية لاستدعاء زوجها للمثول أمام المحكمة واستكمال اجراءات الطلاق.

وفي سابقة تاريخية، قام القاضي ماثيو كوبر، بالسماح للممرضة إلينورا بايدو بإرسال أوراق معاملة الطلاق إلى زوجها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن فشلت في الاستدلال على عنوانه.

وتمكن المحامي فيكتور سينا من إرسال أوراق الطلاق إلى زوج موكلته عبر رسالة من خلال حسابها الخاص بالفيسبوك.

وأشاد سينا بقرار القاضي وقال إن "هذه الرسائل يجب أن ترسل إلى الزوج مرة كل أسبوع لمدة ثلاث أسابيع متتالية إلى أن يرد الزوج ويؤكد استلامه للرسالة"، بعد أن عجزت موكلته عن تحديد مكان زوجها.

وأكد المحامي سينا أن زوج موكلته لايزال يرفض طلاقها إذ بقي على اتصال معها عبر الهاتف وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان المحامي قد تحدث إلى المدعى عليه(الزوج) عبر الهاتف وأكد له الزوج أنه ليس لديه عنوان أو مكان عمل ثابت، ولا رخصة قيادة أو عنوان خاص بالفواتير، ورفض المضي في اجراءات الطلاق، علما أن آخر عنوان رسمي له كان في عام 2011.

وأرسل المحامي أول رسالة للزوج عبر الفيسبوك في الأسبوع الماضي، ولكنه لم يرد عليها حتى الآن.

دورة سلسلة البيوت الآمنة
الخميس 10 محرم 1440 / 20 أيلول 2018