دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 #دورات_إعفاف بشرى سارة ستبدأ دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج السابعة والعشرون اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق لـ 2018/6/24 بشرى سارة .. تبدأ دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر يوم الأحد 2018/8/5 كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي ختام دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال السادة الأحبة تابعونا اليوم الساعة 4 عصراً بالبث المباشر عبر صفحتنا لحفل ختام وتوزيع شهادات دورة إعفاف التأهيلية لحياة الزوجية السابعة والعشرون بشرى سارة ستنطلق دورة اعفاف التأهيلية للحياة الزوجية الثامنة والعشرون قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري

عزيزي الرجل...كيف تريح زوجتك؟

الأحد 11 محرم 1436 / 02 تشرين ثاني 2014 - عدد القراءات 1347

لا يشترط أن تكون نجمًا، فقط كن نفسك

عزيزي الرجل...كيف تريح زوجتك؟

حتى يصبح الزواج سعيدًا، لا بد أن تشعر زوجتك بالراحة معك، لإن راحة زوجتك فن يجب أن تتعلمه، ولهذا دعنا نلقى نظرة نحو الطريقة التى ستحقق الراحة لزوجتك فقط عن طريق اتباع هذه الإرشادات، ولا يشترط أن تكون نجمًا، فقط كن نفسك..

1-اعط مساحة لزوجتك، فهذا مهم جدا فى كل علاقة!

2-اعطها شعورًا بأنها مهمة بالنسبة لك من خلال سؤالها عن وجهة نظرها ورأيها قبل اتخاذ القرارات بشأن أى شيء..

3-اتصل بها فى وقت الغداء وأسألها كيف حالها، وإذا كانت قد تناولت الطعام أم لا.

4-فاجئها عن طريق إرسال رسالة حب حلوة، مثل “وحشتيني” أو “أحبك”، فإن ذلك سيعنى لها الكثير، كما إن قبلات الجبين والعناق تعنى الكثير للمرأة مهما كان عمرها.

5-قدر الطعام الذى تطهوه لك وإذا احتجت أن تقول تعليقا بشأنه، قل لها لاحقا وليس أثناء تناول الطعام.

6-اعطيها بعض المجاملات وإذا كنت تريد أن تقترح عليها شيئا، وقل لها بهذه الطريقة: “هذا يبدو رائعًا جدا! حاولى ارتداء هذا الوشاح الأحمر فى المرة القادمة”

 

  

الصفحة الرسمية لمركز إعفاف
الجمعة 11 محرم 1440 / 21 أيلول 2018