دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 #دورات_إعفاف بشرى سارة ستبدأ دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج السابعة والعشرون اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق لـ 2018/6/24 بشرى سارة .. تبدأ دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر يوم الأحد 2018/8/5 كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي ختام دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال السادة الأحبة تابعونا اليوم الساعة 4 عصراً بالبث المباشر عبر صفحتنا لحفل ختام وتوزيع شهادات دورة إعفاف التأهيلية لحياة الزوجية السابعة والعشرون بشرى سارة ستنطلق دورة اعفاف التأهيلية للحياة الزوجية الثامنة والعشرون ضمن #مشروع_تأهيل_مصلح_في_كل_حي_من_أحياء_دمشق_وبواباتها_السبعة تقرير عن دورات التحكيم والإصلاح الأسري التي تقام في مركز إعفاف ودورها في تأهيل المحكمين والمصلحين الأسريين.

نشاط بدنا نفرح طفل على العيد 2

الثلاثاء 14 ذو الحجة 1435 / 07 تشرين أول 2014 - عدد القراءات 1697

بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نشاط بدنا نفرح طفل على العيد 2

قامت جمعية اعفاف الخيرية وبمناسبة عيد الاضحى المبارك بنشاط موجه لأحبائنا الأطفال تحت شعار "بدنا نفرح طفل على العيد ".

حيث تمّ دعوة عدد من الأطفال الأيتام والمهجرين المسجلين بالجمعية و ذلك في مركز اعفاف ، حيث تخلل هذا النشاط العديد من الفقرات الترفيهية والاسكتشات المسرحية  المضحكة والهادفة.

حيث بدأ الحفل على فترتين الأولى من الحادية عشرة إلى الثانية عشرة  ظهراً والثانية من الثانية عشرة والنصف إلى الواحدة والنصف ظهراً وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 5-10-2014

وبدأت الفترة الأولى بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ألقته الطفلة دانيا النوري.

والفقرة الثانية بتلاوة عطرة ألقاه  الطفل محمد تلاج.

وقام بتقديم الفقرات وبشكل متميز المحامي محمد عماد النوري عضو مجلس الإدارة .

وقدم عضو مجلس الإدارة الدكتور راشد علما بكلمته الافتتاحية  شرحاً موجزاً عن نشاطات الجمعية وعن أهمية هذه النشاط  وخصوصاً  للأطفال الذين يحتاجون منّا كل الدعم والمحبة .

وألقت الطفلة سيدرا الشعال كلمة باسم أطفال اعفاف .

وألقت اليافعة هدى عياش كلمةً بعنوان " احترام الوالدين".

وقدمت فرقة قوس قزح اسكتشات مسرحية مضحكة وهادفة كان لها الأثر الايجابي على الأطفال.

وقدم الطفل احمد النشاوي مجموعة من العاب الخفة أضفت جواً من المرح والمتعة .

وقدمت فرقة اعفاف فقرات إنشادية هادفة وذلك بإشراف الشابين محمد  الريس وعمر الريس.

تخلل الحفل رسم على وجوه الأطفال ومن ثمّ تم توزيع الهدايا عليهم حيث بلغ عدد الأطفال زهاء مائة طفل وطفلة.

يشار إلى ان جمعية اعفاف تولي الأطفال أهميةً وعنايةً خاصة وذلك من خلال هذا النشاطات الدورية الموجهة خصيصاً لهم ومن خلال مركزها مركز اعفاف حيث تقيم العديد من الدورات الموجهة للأسرة عموماً وللأطفال خصوصاً ومنها دورة " أبناؤنا جواهر فلنحافظ عليهم" ودورات الدعم النفسي ، ويستقبل المركز جميع الاستشارات المتعلقة بالأسرة.

حضر الحفل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية اعفاف الخيرية و مجموعة من الضيوف الكرام .

وفي الختام يتوجه مجلس إدارة جمعية اعفاف بالشكر الجزيل والامتنان الكبير إلى كل من ساهم وقدم الدعم المادي أو المعنوي  في سبيل  إنجاز هذا النشاط المتميز.

 

لمتابعة صور النشاط اضغط هنا

 

لمتابعة فيديو الصور اضغط هنا

الصفحة الرسمية لمركز إعفاف
الثلاثاء 06 ربيع الأول 1440 / 13 تشرين ثاني 2018