دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 #دورات_إعفاف بشرى سارة ستبدأ دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج السابعة والعشرون اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق لـ 2018/6/24 بشرى سارة .. تبدأ دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر يوم الأحد 2018/8/5 كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي ختام دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال ضمن #مشروع_تأهيل_مصلح_في_كل_حي_من_أحياء_دمشق_وبواباتها_السبعة تقرير عن دورات التحكيم والإصلاح الأسري التي تقام في مركز إعفاف ودورها في تأهيل المحكمين والمصلحين الأسريين. مشروع تأهيل مصلح في كل حي .. انطلاق دورتي التحكيم والإصلاح الأسري في مركز إعفاف قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري

كلمة إحدى المشاركات بدورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج

الخميس 09 ذو الحجة 1435 / 02 تشرين أول 2014 - عدد القراءات 1514

تعبّر فيها عن مشاعرها تجاه مركز إعفاف وجمعيته المباركة..

كلمة إحدى المشاركات بدورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج

(17/8/2014 - 23/9/2014)

تعبّر فيها عن مشاعرها تجاه مركز إعفاف وجمعيته المباركة..

إلى إعفاف ...من كل قلبي :

- قبل معرفتي بمركز إعفاف كانت الحياة في نظري سوداء و الناس كالذئاب لم تعد أخلاقهم و سلوكهم كما كانت من قبل وخاصة في الظروف الراهنة واستخدام وسائل الاتصال الحديثة بطرق خاطئة .

- قبل معرفتي بمركز إعفاف كنت أظن أنه لم يعد هناك أشخاص ذو أخلاق و دين و أنّ الفساد قد عمّ الناس جميعهم و لم أعد أرغب بالزواج .

ولكن ................

بعد أن وفقني الله و شاركت في دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج على و تعرفت على أساتذتة الكرام و سمعت محاضراتهم الرائعة تغيرت أفكاري وأصبحت الحياة في نظري جنَّة و أنّ الدنيا مازالت بخير طالما هناك أناس يعملون لله من أجل إسعاد الناس و توعيتهم و حل مشكلاتهم لإقامة حياة آمنة سعيدة ترضي الله تعالى .

و أحب أن أقول بأنّ :

* اعفاف ...علمتني أن أنشر الخير أينما حللت .

* اعفاف ...علمتني أن أفعل كل مايرضي الله تعالى .

* اعفاف ...علمتني أن أصلح ذات البين ويكون لي دور في الحياة .

* اعفاف ...علمتني أن الإخلاص في العمل هو سر التوفيق من الله.

* اعفاف ...علمتني معنى الحب و المودة و الرحمة و الأمان .

* اعفاف ...علمتني أنَّ الأحمق من لم يطبّق شرع الله .

شكراً ( إعفاف ).. شكراً لإدارة جمعيتكم الموقرة وجميع العاملين عليه..

* وإنشاء الله سأكون سفيرة من سفراء إعفاف و لي الفخر بذلك *

وأخيراً ـ ـ ـ أتمنى من الله أن يرزق كل شاب مؤمن صالح بزوجة مؤمنة صالحة ويكون ذلك عن طريق المركز ليكون الاختيار الأفضل و الموفق بإذن الله تعالى .

* * * و جزاكم الله ألف خير * * *

دورة سلسلة البيوت الآمنة
الاثنين 18 شعبان 1440 / 22 نيسان 2019