دورة اعفاف

جمعية اعفاف توزع سلات غذائية على المهجرين

الأربعاء 23 ذو القعدة 1435 / 17 أيلول 2014 - عدد القراءات 1333

من اهم مبادئ العمل الاغاثي لدى الجمعية هو إكرام العائلات المهجرة

جمعية اعفاف توزع سلات غذائية على المهجرين

قامت جمعية اعفاف يوم الأربعاء الواقع في 17/9/2014بتوزيع أربعمائة سلة غذائية خصصت للأخوة المهجرين المقيمين في منطقة عمل الجمعية .

وعن آلية توزيع هذه الوجبات سألنا عضو لجنة الاغاثة  والمشرف على توزيع الاعانات في جمعية اعفاف المحامي عبد الله تلاج  فقال :

فور استلام الجمعية لمخصصاتها من الوجبات الغذائية من منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ، تم الاتصال بالأخوة المهجرين والذين بدأوا بالتوافد على الجمعية حيث يتم تسجيل اسم صاحب العلاقة في جدول مخصص ويختم على دفتر العائلة الخاص به ويستلم اعاناته فوراً.

وأضاف المحامي عبد الله تلاج بأن جميع الكوادر العاملة في الاغاثة هم من المتطوعين والذين لا يتقاضون أجراً على عملهم ، ومن اهم مبادئ العمل الاغاثي لدى الجمعية هو إكرام العائلات المهجرة.

ووجه المحامي عبد الله تلاج دعوته إلى التجار و الصناعيين لمد يد العون للجمعية وذلك لمساعدتها باستئجار مستودع تقوم من خلاله بتوسيع عمل الإغاثة ليستوعب عدداً أكبر من المهجرين.

يشار إلى أن جمعية اعفاف تستقبل ألف عائلة مهجرة تقوم بخدمتهم بما يتوفر لديها من إمكانات ،وتقوم أيضاً بتقديم الدعم النفسي والمعنوي من خلال مركزها مركز اعفاف ، حيث قامت بالعديد من دورات الدعم النفسي.

لمتابعة صور تسليم الوجبات اضغط هنا

الصفحة الرسمية لمركز إعفاف
الثلاثاء 01 جمادى الأولى 1439 / 16 كانون ثاني 2018