دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري بشرى سارة .. افتتاح دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية وتوظيفها في العلاقات الأسرية - المستوى الأول لعام 2018 تقرير قناة التربوية السورية عن عمل مركز إعفاف للإصلاح الأسري المجاني وآلية الإصلاح بين الزوجين التي تتم في المركز برعاية السيدة ريمه قادري وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أقيم حفل توزيع شهادات دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثانية عشر بإعفاف والذي تم في صالة ياسمين الشام في دار الرحمة للبنات بتاريخ 2018/2/24 بشرى سارة - ستبدأ دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية السادسة والعشرون بتاريخ 2018/3/18 اختتام دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية في مقر جمعية الرابطة الأدبية الاجتماعية بدمشق للفترة الواقعة بين 2017/11/15حتى 2017/12/31 اهلا بكم في موقع جمعية إعفاف ..... تابعوا أخبار جمعية اعفاف الخيرية على تطبيق التيلغرام للأستفسار والمتابعة على تطبيق الواتس أب 0933040044

بريطاني يقتل زوجته لأنها غيرت الحالة الاجتماعية إلى "غير مرتبطة"

الجمعة 03 رمضان 1433 / 20 تموز 2012 - عدد القراءات 1927

بريطاني يقتل زوجته لأنها غيرت الحالة الاجتماعية إلى "غير مرتبطة"

قتل بريطاني زوجته بعدما غيرت الحالة الاجتماعية الخاصة بها على الفيسبوك من "متزوجة" إلى "غير مرتبطة".
وذكرت وسائل إعلامية أن "الزوج البالغ من العمر 34 عاما قتل زوجته أثناء نومها بواسطة "ساطور" ما أدى إلى مصرعها على الفور".
وقالت الشرطة إن "خلافا بين الزوجين قبل عدة أيام من وقوع الجريمة أدى إلى انفصالهما عن بعض وإرغام الزوجة له على مغادرة المنزل".
وأضافت أن "الزوجة بادرت إلى "تغيير حالتها الاجتماعية إلى " غير مرتبطة" ، الأمر الذي تسبب في غضب زوجها وجعله يشعر "بالإذلال ".
وأشارت الشرطة إلى أن "الشاب عاد إلى المنزل وتناول " الساطور " واقتحم غرفة زوجته وبادرها وهي نائمة بطعنات في الرأس والرقبة أدت إلى وفاتها.
وقال الزوج أمام الشرطة إنه "اشتكى لأهل زوجته عدة مرات من طول الوقت الذي تقضيه زوجته على " الفيسبوك" وأنها أصبحت كالمعتوهة".
وأضاف الزوج بأنه "يحب زوجته كثيرا ولا يستطيع تقبل وجودها مع شخص أخر" ، مشيراً إلى أن "شكوكا تراوده حول وجود علاقة غرامية تربطها بمسئول الرواتب في الشركة التي تعمل بها".
وكانت المحكمة أدانت الزوج بتهمة القتل وقضت بحبسه مدى الحياة لإقراره بارتكاب الجريمة.

الصفحة الرسمية لمركز إعفاف
الثلاثاء 07 شوال 1439 / 19 حزيران 2018