دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 قصة النجاح الأولى .. مشروع تخرج أحد المشاركين في دورة التحكيم والإصلاح الأسري بشرى سارة .. افتتاح دورة دبلوم البرمجة اللغوية العصبية وتوظيفها في العلاقات الأسرية - المستوى الأول لعام 2018 تقرير قناة التربوية السورية عن عمل مركز إعفاف للإصلاح الأسري المجاني وآلية الإصلاح بين الزوجين التي تتم في المركز برعاية السيدة ريمه قادري وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أقيم حفل توزيع شهادات دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثانية عشر بإعفاف والذي تم في صالة ياسمين الشام في دار الرحمة للبنات بتاريخ 2018/2/24 بشرى سارة - ستبدأ دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية السادسة والعشرون بتاريخ 2018/3/18 اختتام دورة إعفاف التأهيلية للحياة الزوجية في مقر جمعية الرابطة الأدبية الاجتماعية بدمشق للفترة الواقعة بين 2017/11/15حتى 2017/12/31 اهلا بكم في موقع جمعية إعفاف ..... تابعوا أخبار جمعية اعفاف الخيرية على تطبيق التيلغرام للأستفسار والمتابعة على تطبيق الواتس أب 0933040044

مقترحات السادة المحكمين الشرعيين المشاركين في دورة التحكيم الشـرعي

الثلاثاء 22 شعبان 1433 / 10 تموز 2012 - عدد القراءات 2148

الدورة الأولى للمحكمين الشرعيين والتي أقيمت في مركز إعفاف لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج

 

مقترحات السادة المحكمين الشرعيين المشاركين في دورة التحكيم الشـرعي التي أقيمت في مركز إعفاف لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج:

1) انتقاء القُضاة الشَّرعيين الذين سيتم تعيينهم لاحقا من صُلب المحكَّمين الشرعيين والخبراء في التحكيم الشرعي من ذوي الحكمة والأمانة والدين والخلق .
2) الاستمرار في إقامة دورات إلزامية تحت طائلة عدم اقتراح اسم المحكم المتخلف عن حضور مثل هذه الدورات لاحقاً واعتماد مركز إعفاف لإعداد وتأهيل المقبلين على الزواج مقراً لهذه الدورات و تواصل إدارة الجمعية مع السادة القضاة الشرعيين لتعيين مواعيد الدورات اللاحقة وتبليغ المحكمين أصولاً .
3) تعميم برنامج الدورة على كافة القضاة الشرعيين في محافظات القطر العربي السوري .
4) إعادة تخصيص غرفة مستقلة للتحكيم الشرعي في القصر العدلي .
5) نقل سُلَف التحكيم من ديوان السلف العام (في القصر العدلي) إلى صندوق المحكمة الشرعية حصراً .
6) رفع مقدار السُّلفة للسادة المحكَّمين نظراً للوضع الاقتصادي الراهن .
7) تحديد عدد ملفات التحكيم التي يجب أن يستلمها المحكَّم الواحد من مجموع المحاكم الشرعية وأن تكون أقل من عشر ملفات تحكيم شهرياً .

الصفحة الرسمية لمركز إعفاف
الثلاثاء 07 شوال 1439 / 19 حزيران 2018