دورة اعفاف
بشرى سارة .. بدأ التسجيل لدورة تأهيل مدربين في الحساب الذهني السريع لعام 2018 #دورات_إعفاف بشرى سارة ستبدأ دورة إعفاف لتأهيل المقبلين على الزواج السابعة والعشرون اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق لـ 2018/6/24 بشرى سارة .. تبدأ دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر يوم الأحد 2018/8/5 كلمة الأستاذ المحامي عبد الله تلاج أمين سر جمعية إعفاف الخيرية في افتتاح دورة التحكيم والإصلاح الأسري الثالثة عشر بحضور فضيلة القاضي الشرعي الأول بدمشق الأستاذ محمود المعراوي ختام دورة التحكيم والاصلاح الأسري الثالثة عشر نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال نشاط المزارع الصغير ضمن دورة أنشطة الأطفال السادة الأحبة تابعونا اليوم الساعة 4 عصراً بالبث المباشر عبر صفحتنا لحفل ختام وتوزيع شهادات دورة إعفاف التأهيلية لحياة الزوجية السابعة والعشرون بشرى سارة ستنطلق دورة اعفاف التأهيلية للحياة الزوجية الثامنة والعشرون ضمن #مشروع_تأهيل_مصلح_في_كل_حي_من_أحياء_دمشق_وبواباتها_السبعة تقرير عن دورات التحكيم والإصلاح الأسري التي تقام في مركز إعفاف ودورها في تأهيل المحكمين والمصلحين الأسريين.

حملة عالمية لمكافحة جرائم العنف التي تهدّد النساء بالموت

الأحد 03 محرم 1433 / 27 تشرين ثاني 2011 - عدد القراءات 2233

حملة عالمية لمكافحة جرائم العنف التي تهدّد النساء بالموت

تستعد منظمة الأمم المتحدة لإطلاق حملة لمكافحة جرائم العنف التي تتعرض لها ملايين النساء والأطفال في العالم في 25 الشهر الجاري والتي تبدأ من جواتيمالا.
ونقل موقع العرب أونلاين عن الممثل الدائم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في جواتيمالا ماورثيو بالديث تأكيده أن الحملة ستجمع دول أمريكا اللاتينية حتى تضع نهاية لمثل هذه الممارسات ضد النساء.
وأضاف بالديث أن "المبادرة التي يتبناها بان كي مون السكرتير العام للأمم المتحدة بمشاركة منظمات التضامن مع المرأة، تهدف إلى توحيد الجهود للتخلص من مرض العنف ضد النساء والأطفال الذي تفشى أنحاء العالم".
ولفت بالديز إلى أنه" سيتم العمل مع الحكومات لتنفيذ برامج للحد من العنف ضد النساء، والعمل على سن قوانين تعاقب على مثل هذه الممارسات".
وذكرت منسقة صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة  ريتا كاسيسي أن "العنف ضد المرأة يعتبر انتهاكا لحقوق الإنسان".
وتابعت  كاسيسي أن هناك ملايين النساء والأطفال في أمريكا اللاتينية يعانون من ممارسة العنف ضدهم بأشكال مختلفة، ولعل السبب الرئيسي في ذلك هو "الثقافة الذكورية التي تغلب على دول القارة".
وتنطلق الحملة رسميا يوم 25 تشرين ثان الجاري من العاصمة الجواتيمالية، والذي يتوافق مع اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة.
ويذكر أن حوالي 450 سيدة تعرضن للقتل جراء جرائم العنف هذا العام، وفي أغلبها يفلت الجناة من العقاب

الصفحة الرسمية لمركز إعفاف
الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 كانون أول 2018